الفوائد الخمس لاختيار بيجاما الاطفال ملائمة الحجم

، لقد قلتها من قبل وسأقولها مرة أخرى
ICYMI. في عام 2017 ، تم استدعاء أكثر من 50000 قطعة ملابس نوم للأطفال والرضع (على سبيل المثال: البيجامات ، الجلباب ، والسروال القصير) في الولايات المتحدة لعدم امتثالها لمعايير القابلية للاشتعال الفيدرالية. هذه إحصائية مذهلة. غالبًا ما يتم سؤالي عن لوائح ملابس نوم الأطفال. ما هي الصفقة الرائعة مع CPSC؟ لماذا
يتم تنظيم ملابس نوم الأطفال بشكل كبير؟ ثم السؤال الكبير: ما هو البيجاما المريحة؟
أعلم أن كل هذا الحديث عن مثبطات اللهب وبيجاما الموائمة للحجم محير. إذا كنت تريد اللائحة المتعمقة ، فقم بإلقاء نظرة على Fit Pajamas: دليل لمثبطات اللهب ولوائح ملابس نوم الأطفال. إذا كنت تريد CliffsNotes ، فلدي يا. فيما يلي نظرة عامة سريعة أسباب تدفعك دائمًا لشراء بيجاما مريحة لطفلك (أطفالك).
بالمختصر المفيد: تنظييم مقاييس ملابس نوم الأطفال
يتم تنظيم ملابس نوم الأطفال بشكل كبير من قبل لجنة المنتجات الاستهلاكية والسلامة لحماية الأطفال من إصابات الحروق التي يمكن أن تحدث إذا كانوا على اتصال بمصادر اشتعال صغيرة مثل الشمعة أو الولاعة أو سخان
.الفضاء
هذه اللوائح الصارمة هي نتيجة مأساة تتعلق بالملابس القابلة للاشتعال. في الأربعينيات من القرن الماضي ، كانت
السترات وملابس الأطفال الأخرى تُصنع من نسيج الرايون الذي اشتعل بسهولة واحترق وميضًا ، مما أدى إلى وفاة العديد من الأطفال. ونتيجة لذلك ، تم وضع قانون الأقمشة القابلة للاشتعال لتنظيم صناعة الملابس شديدة  الاشتعال ، بما في ذلك ملابس نوم الأطفال.
"في الأساس ينص على  ملابس النوم المقاومة للهب هي  الطريقة الوحيدة للحفاظ على سلامة أطفالنا!" 
بيجامات الأطفال ومثبطات اللهب لا تختلط
لذلك بدأ المصنعون في معالجة بيجامات الأطفال الصغار بمواد كيميائية مثبطة للهب من أجل الامتثال للمعايير الجديدة. ثم في السبعينيات ، اكتشف الباحثون كيف يمكن أن تكون مثبطات اللهب هذه ضارة للأطفال. تم تقديم بدائل أكثر أمانًا ولكن لم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى أدركت أن هذه الخيارات "الأكثر أمانًا" كانت لا تزال تسبب مخاوف صحية كبيرة.
للاطفال حديثي الولادة على المبنى: بيجاما الطفل الملائمة الحجم
ثم في عام 1996 ، قررت CPSC أن بيجاما الأطفال بدون مثبطات اللهب كانت في الواقع مناسبة إذا كانت ضيقة. من المنطقي. نظرًا لأنها ضيقة ، فهي بالتأكيد لن تشتعل بسهولة ، وحتى إذا حدث ذلك ، فلن يكون هناك هواء بين الثوب وجلد الطفل لإشعال النار. أخيرًا قضت بيجامة الأطفال بدون مثبطات اللهب يومهم. فوز!
لذلك بموجب إرشادات السلامة الفيدرالية المعمول بها اليوم ، يجب أن تكون أقمشة ملابس نوم الأطفال وملابس النوم التي تُباع بأحجام أكبر من 9 أشهر إما:
• مقاومة اللهب ، واجتياز اختبار القابلية للاشتعال
• يجب أن تكون بيجاما مناسبة الحجم ، والتي تحددها هيئة المقاييس والجودة العالمية وتتضمن قياسات ملابس محددة للغاية.
5لطفلك الفوائد الخمسة لملابس النوم ملائمة الحجم
إذن هذه هي الصفقة الآن ، ما الأسباب الرئيسية لشراء بيجاما ملائمة الحجم لطفلك (أطفالك)؟ ربما تكون قد خمنت إلى أين سأذهب مع رقم 1.

1. لا تحتوي على مكونات مثبطات اللهب

هل قلت هذا بالفعل؟ حسنًا ، فقط لتصل إلى المنزل. مثبطات اللهب ليست جيدة وقد تم ربطها بالمخاوف الصحية الرئيسية للأطفال. لا تحتاج البيجامات ملائمة الحجم إلى المعالجة بمواد كيميائية مقاومة للحريق. يمكنك الراحة بسهولة مع العلم أن المواد الكيميائية السيئة المثبطة للهب غير مرحب بها هنا.

2. غير قابلة للاشتعال

نظرًا لأن البيجامات ملائمة الحجم مصنوعة لتناسب الجسم بشكل وثيق ، فإن هذا النوع من ملابس النوم لن يشتعل بسهولة ، وحتى إذا اشتعل ، فلن يحترق بسهولة بسبب وجود القليل من الهواء أسفل الملابس لإشعال النار. إذا كان طفلك الصغير يرتدي البيجامات كبيرة الحجم أو فضفاضة جدًا ، فهذا يزيد من الهواء بين الملابس والجلد مما يسهل اشتعال النار.

3. أكثر راحة

 

بيجامة الأطفال التقليدية الفضفاضة مصنوعة من قماش غير مريح يسبب الحكة ، مثل البوليستر أو الألياف الاصطناعية الأخرى. عادةً ما تُصنع البيجامات المريحة من مواد أكثر نعومة وأقل تهيجًا مثل الخيزران والقطن العضوي ، أو في حالتنا ، قماش مشروط وليكرا مع القطن العضوي او القطيفة. هذه الأنواع من المواد أفضل بكثير للبشرة الحساسة والحساسية.

4. (عادة) ذات جودة أعلى

يسير هذا جنبًا إلى جنب مع الراحة. غالبًا ما تكون بيجاما الأطفال المريحة مصنوعة من أقمشة عالية الجودة مصممة للغسيل المتكرر. عندما تفتح زوجًا من بيجامات تيدي كورنر أو أي ماركة موثوقة، ستشعر على الفور بالنعومة ، لكنك ستلاحظ أيضًا الجودة.

5. المرونة

على الرغم من أن ملابس النوم ملائمة الحجم تميل إلى أن تبدو صغيرة ، إلا أنها مصممة للتمدد لراحة طفلك
الصغير. يوفر مزيجنا المودال والليكرا نعومة لا مثيل لها مع توازن مثالي في المرونة
ملخص
لتلخيص ذلك ، يجب أن تكون البيجامات المصممة للأطفال الذين تزيد أعمارهم عن 9 أشهر إما مقاومة للهب أو ضيقة. تعتبر البيجامات ملائمة الحجم أكثر أمانًا من ملابس النوم الفضفاضة المقاومة للهب لأن البيجامات المريحة لا تعالج بمثبطات اللهب. بصرف النظر عن ذلك ، فهي تقلل من القابلية للاشتعال ، فهي مريحة وجودة أعلى وتمتد لتوفير الراحة المطلقة. عند شراء بيجامات تيدي كورنر للأطفال ، ابحث دائمًا عن العلامات والألفاظ اللغوية مثل "ارتداء المقاس المناسب". سوف تعانق بيجامات تيدي كورنر ملائمة الحجم أطفالك الصغار لقضاء ليلة مريحة وآمنة. 💤
تجدر الإشارة إلى أن هذه المتطلبات مخصصة لملابس الأطفال التي يزيد حجمها عن 9 أشهر نظرًا لأن الأطفال دون هذا العمر غير قادرين على الحركة بشكل كافٍ وغير قادرين على تعريض أنفسهم للهب المكشوف. لمزيد من المعلومات حول معايير ملابس النوم للأطفال ، قم بزيارة ملابس نوم الرضع ومعايير