وقد أظهرت اليونيكورن جاذبيتها للناس من جميع الأجيال. من الأطفال إلى البالغين، النساء إلى الرجال، الناس يحبونه بشكل عام. ما هي بالضبط قوة جذبهم التي يمكن أن تسحر أي شخص؟ حتى من الألف سنة الماضية، من عصر منتصف العمر، غنى مئات من ل الناس بالفعل الثناء حول اليونيكورن ربما لآلاف  من الناس.

هناك الآلاف من الأسباب لماذا هم متحمسون لليونيكورن. دعونا نستكشف بعض التفسيرات الممكنة لحب الإنسان لوحيد القرن من خلال هذه المقالة " أسباب حب الناس لكائن اليونيكورن

في هذه المقالة، نقدم لك بعض البصيرة حول العلاقة بين الأطفال وكائن اليونيكورن. النقطة الأكثر إثارة للاهتمام هو على الارجح كيف أنها تشترك في الكثير من أوجه التشابه. الى جانب ذلك ، أثبتت بعض الخصائص الأخرى لوحيد القرن أن تكون رائعة بشكل لا يقاوم لرهن الأطفال. دعونا نلقي نظرة على كل تلك الأشياء.

  1. يحب الأطفال يونيكورن لذاته الحقيقية والنقية.

 

 

صورت الأساطير دائمًا  اليونيكورن كرمز نهائي للنقاء والعظمة الخارقة. إنها مخلوقات معجزة بجمال أثيري ، بلون أبيض نقي وضوء ساطع يشع. ومن ثم فإنهم يبدون وكأنهم نزلوا للتو من السماء. يذكرنا الوصف بكيفية ولادة الأطفال. كثيرًا ما يقول الناس إن الأطفال حديثي الولادة والأطفال الصغار هم هدايا من السماء لوالديهم. الأطفال واليونيكورن كلاهما أنقى الوجود. وحيد القرن بعيد المنال كما تدعي الاساطير، ومنفصل عن العالم البشري الملوث الصاخب. بنفس الطريقة ، يأتي الأطفال إلى الأرض بقلوب وعقول نقية قد تشعر بالغرابة تمامًا مع عالم الكبار. يتوق البشر إلى وحيد القرن تمامًا كما يتوقون إلى ذاتهم النقية المفقودة منذ زمن بعيد . لقد كان لديهم "ذلك النقاء والصفاء" عندما كانوا أطفالًا ، لكن كل ذلك يتغير بسبب تأثير العالم الخارجي والحياة بعقدها .

قد يفسر ذلك العلاقة الوثيقة الفورية بين الأطفال ووحيد القرن "اليونيكورن". قد لا يعرف الأطفال كل أساطير وحيد القرن اليونيكورن المحبكة منذ القدم في أساطير أثينا والهند واليونان. لكنهم يعشقون المخلوق النقي والودود الذي يبدو مشابهًا جدًا لهم! قد يكون لدى وحيد القرن اليونيكورن بقعة ناعمة للأطفال أيضًا. تثبت حقيقة نقطة واحدة أنهم لا يخضعون إلا لروح نقية أخرى .

 

 

  1. يحب الأطفال يونيكورن لسحره

 

اليونيكورن هم في الأساس خيول ذات سحر. السحر هو الموضوع المفضل على الإطلاق حول مخلوق اليونيكورن الذي تحدث عنه الناس لمئات السنين. هناك العديد من القصص الأسطورية حول سحره. يجب أن يكون أحد أكثرها شهرة حول السحر الشافي قرن اليونيكورن. خلال حقبة العصور الوسطى، قال الناس إن السائل الذي يحتوي على مسحوق قرن اليونيكورن كان بمثابة ترياق فعال لأي سم. يمتلك قرن اليونيكورن أيضًا قوة لا تصدق لقتل فيل كما قيل في الكتب الأسطورية. علاوة على ذلك ، فإن رؤية اليونيكورن فقط يمكن أن يجعلك تحصل على السعادة المطلقة في الحياة. كل تلك القصص عن سحر يونيكورن غذت خيال جميع الأجيال حول وجود السحر. الأطفال ، بخيالهم الطائر ، لا يسعهم إلا أن ينجذبوا إلى هذا المخلوق السحري.

 

أصبح اليونيكورن المصدر الذي يمكن أن تزدهر فيه كل أفكار الأطفال الحالمة. فقط التفكير فيه وفي وسحره يمكن أن يجعل يومهم أكثر إشراقًا. ليس هناك ما هو أكثر إثارة بالنسبة لهم من التفكير في الذهاب إلى اليونيكورن يومًا ما. قد يكون لقاء وحيد القرن وتكوين صداقات معه ومشاركة سحره أمرًا جذابًا للغاية للأطفال. من أكثر  القصص حول قوة الشفاء ، بالنسبة للأطفال ، قد يكون لدى وحيد القرن سحر لتغيير أي شيء. يمكن أن يحولهم اليونيكورن إلى أميرات. أو يمكنهم التحدث وإخبارهم بقصص عن أماكن لم يسبق لهم زيارتها من قبل. كل شيء يمكن أن يتحقق مع اليونيكورن السحري. قد يكون هذا ما يحدث في أذهان الأطفال. وسواء كان ذلك صحيحًا أم لا (لماذا لا؟) ، فإن حلمهم حول وحيد القرن مع السحر لا يتوقف أبدًا ، وكذلك حبهم لهذا المخلوق الرائع.

 

  1. يحب الأطفال اليونيكورن لجاذبيته النقية ولصفائه

 

تمتلك اليونيكورن جمالًا أثيريًا لا يبدو أنه ينتمي إلى هذا العالم. لا يحب الأطفال ذلك فحسب ، فهم يحبون الأشياء الغامضة التي لا يؤمن بها الكبار ولا يثقون بها. المخلوق الجميل من الغابة البعيدة سوف يثير فضولهم الهائل. قد يبنون في أذهانهم قصصًا مثيرة مثل القصص الخيالية عن أصلها. وهذه القصص جذابة لهم إلى ما لا نهاية.

علاوة على ذلك، يتمتع جمال يونيكورن بأجواء بريئة، لأنهم يعيشون بعيدًا عن العالم المادي للبشر. لذلك، يجد الأطفال الأبرياء انهم يبدون غير ضارين كما انهم يألفونهم ، حيث يتمتعون بصفات مماثلة. تقول الأساطير دائمًا أن عذراء ذات روح نقية فقط يمكنها اكتشاف اليونيكورن. إذا كان وحيد القرن موجودًا حقًا، فيمكننا أن نأمل في يوم من الأيام أن يراهم طفل نقي القلب بأعينهم النظيفة والبريئة .

 

هل عرفتهم لماذا يحب الأطفال كائن اليونيكورن ؟

Paperblog : the best live information from blogs