هل تستعد للتسوق في الخريف والشتاء لأطفالك؟ هذا هو حقا موسم متعة التسوق  للأمهات! أشكال الفراء المنحدرة الرائعة والمطبوعات وخيارات التصاميم الممتعة غير محدود. مع كل ما يقال، كأمهات، ونحن لا نزال نبحث عن الملابس التي توفر الدفء والتطبيق العملي خلال الأشهر الأكثر برودة.
 وهذا يعني أننا لا نزال تولي اهتماما كبيرا لملابس الأطفال في الخريف والشتاء المصنوعة من مواد ذات جودة عالية والأقمشة مريحة. وبصفتي ام واملك بوتيك  لهذا السبب هذه الصفات تأخذ مركز الصدارة عند تقديم خيارات لملابس أطفال في فصلي الخريف والشتاء لدينا. هنا لدينا 5 اتجاهات الخريف والملابس الشتوية
للأطفال وهذا ما يجب أن نتوقع أن نرى في متجر ملابس الاطفال تيدي كورنر هذا الموسم

ملابس اطفال هودي الاطفال ومجموعات الجوغر

عندما يبدأ موسم الخريف تصبح الأيام اقصر والليالي اكثر طولا وبرودة. فقد حان الوقت للبدء في الانتقال إلى تلك القطع الأكثر سماكة ومتانة مثل المفضلة لدينا في هودي الاطفال ومجموعات الجوغر والبيجامات. كأمهات نحن نبحث عن القطع التي يمكن أن تكمل بسهولة بعضها البعض واعتمادا على شخصية طفلنا قد نقوم بشراء الملابس الشتوية الكلاسيكية و العصرية أو قليلا من كليهما . يمكن أن يساعدك هودي الاطفال ومجموعات الركض للأطفال على تحقيق مجموعة متنوعة من المظاهر التي يمكنك مزجها ومطابقتها مع الأنماط الأخرى في خزانة طفلك للظهور بمظهر جديد في كثير من الأحيان.

 

ملابس اطفال -مجموعة الكامو للأطفال ذات العمر الطويل:

إذا كنا نعرف شيئا واحدا بالتأكيد -تيدي كورنر الأمهات الحب ملابس الأطفال ذات الطبعات المموهة او التي تحتوي على رسومات حيوانات او مركبات فضائية او سيارات! نحن نحب أن نشتريها وذلك لأنها خالدة. فإنه لا يزال على االموضه مهما كان الطقس ولكنه لطيف بشكل خاص كما الملابس الأساسية للأطفال في الخريف والشتاء  المتواجدة في الخزانة الخاص بك قليلا منها; وهذا الموسم لدينا بعض المرح، وقطع العملية والعصرية القادمة في طريقك.

 

 

أنماط ملابس الأطفال المضيئة  او الفسفورية

ملابس الأطفال المضيئة و الفسفورية أصبحت شعبية متزايدة في العامين الماضيين وهذا الخريف والشتاء الموضة مازالت مستمرة لكل من ملابس الأطفال والبالغين. قمنا باضافة بعض قطع النيون المضيئة إلى مجموعتنا الخريفية والشتوية من ملابس الأطفال حيث نحب الألوان الممتعة وخيارات التصميم المرحة التي تقدمها. النيون يميل إلى جعل كل شيء يميل الى روح المتعة واللعب. المجموعات المضيئة، البلايز والسراويل والملابس الخارجية وبجامات الأطفال جعل لخيار التصميم متعة ويجب أن يكون هذا الموسم اكثر مرحا.

 

  • ملابس الأطفال – الكنزات الصوفية 

من الكنزات الصوفية الى بلوزات الأطفال من نوع hoodies هذه هي العناصر الرئيسية لخريف وشتاء 2021. في متجر ملابس الأطفال تيدي كورنر نقدم مجموعة مختارة من الأساليب الحصرية من بلوزات الأطفال التي لا يمكن العثور عليها إلا في متجر تيدي كورنر لملابس الأطفال. هذه خيارات ممتازة لأفكار خزانة طفلك. يمكنك مزج ومطابقتها مع زوج من الأحذية الرياضية والبنطلونات أو الليقينز والتنانير للفتيات الصغيرات.

 

ملابس الأطفال – البنطلون الجينز

لا يمكننا التحدث حول ملابس الأطفال للخريف والشتاء  دون النظر إلى زوج جيد من جينز الأطفال! في حين ليس من السهل دائما العثور على زوج جيد من الجينز فالحصول عليه مثل الحصول على أفضل جزء من شريحة الخبز. نحن نعلم أن الأطفال يأتون في جميع الأشكال والأحجام لذلك نحن نقدم مجموعة واسعة من الأحجام  لمساعدتك على الحصول على أفضل تناسب ممكن. طبعًا إذا كان من أي وقت مضى في حجم الشك حتى! نحن نحب الجينز الناعم والمريح والمتين . من المهم عندما يرتدوا هذا الزوج ان يتمكنوا من الحركة والقيام بقفزات وحركات بهلوانية مثل مايقومون به عندما يريدون لفت الانتباه والاستعراض.

 

ملابس الأطفال : بجامات أطفال وزوج من الجوارب

في القائمة الأساسية  لدينا يجب أن تكون قائمة  مجموعة جيدة من المرح والعصرية من الجورب و بيجامة الأطفال. يفتخر متجر تيدي كورنر لملابس الاطفال بالإعلان عن أننا الأوائل في السوق السعودي لانتاج خطوط جديده ومرحة وعصرية من بيجامات الاطفال ، لذا تأكد من اشتراكك في القائمة البريدية لتكون أول من يعرف بوصول المنتجات والقطع الجديدة من ملابس ومستلزمات الأطفال . مع المناخ الحالي لطول بقاءنا في المنازل اكثر من أي وقت سبق من المهم أن يشعرالاطفال بأفضل ما لديهم ويكون لديهم مجموعة جيدة ومريحة ودافئة بيجامات وجوارب تحتمل اليوم الطويل وعفوية أطفالنا.

 تسوق اخر الصراعات من متجر تيدي كورنر لملابس الاطفال

 

العلامة: ملابس BABYBOY ، أفضل ألوان الأطفال ، ملابس الأولاد ، أزياء الأولاد ، ملابس الأطفال الشتوية ، أزياء الأطفال ، هندسية للأطفال ، مطبوعات هندسية ، حقائب أطفال ، ملابس أطفال ، أزياء أطفال ، أحجام أطفال ، أزياء شتاء أطفال ، أنماط شتاء الأطفال ، قمم بيان المهمة ، متجر الأطفال عبر الإنترنت ، أحذية الأطفال اللامعة ، التسوق للأطفال ، الملابس الشتوية ,فساتين بنات